مزهريات الادارة - الصفحة 3
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 63

الموضوع: مزهريات الادارة

بطل مهاجم الصورة الرمزية mollane
    Thumbs Up/Down
    Received: 239/68
    Given: 495/97
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MarshallMathers مشاهدة المشاركة
    لي حصل اليوم، كنت مشغول بالهمس، 3-4 اشخاص يستفسرون عن اشياء مختلفة و لما طلعت فوق اشوف اذا همس لي حد اخر لقيتك انت ، بمجرد اني بديت اكتب رد على همسك النت عندي بدا يصير بطيء جدا بسبب انه الاهل كلهم شغالين يوتوب و النت عندي اقل من 2 ميغا، قلت اني برد عليك بالمنتدى لاني توقعت ردك هنا

بالنسبة للشكاوي، تراني اشتكيت عدة مرات لدرجة انه يزن بنفسه سالني اذا معي مشاكل شخصية معاكم
    مرت شهور و ما حصل اي فرق و هذا لي مخليني اكتب الموضوع ذا

اما لاستعمالي للكتيبة حتى "اقوي موقفي ضدك"، بالعكس ياعم
    سألت اشخاص اعرف انهم يتواجدوا اغلب الوقت حتى ما اظلمك، اما عن السؤال لي طرحته للاصحاب، ما اتذكره بالضبط لانه باخر سنتين او 3 ذاكرتي صارت ضعيفة... ''هل الجي اي لي معانا بالكتيبة يقوم بعمله مثلما يلزم و خلك صريح''
    حتى تجريبي سالته شي مشابه من شهر و ما بدي اقول اجابته، تقدر تساله بنفسك

و اتمنى سولز او المدير يشوف الموضوع و يشاركوا فيه

أفهم منك أنه بناء عن سؤال تم طره من مدمه (على حسب ما تتذكر ، اجده سؤال غير واضح لأن أغلب اللاعبين ما يعرف عن الوضائف و أنت ايضا تقول في اي مجال . فهل تتصور أنه كوني اكون في الكتيبه مزهريه ؟؟؟ بالرغم من أني اشارك في كل سراء و ضراء تحدث لها و في نقاشاتها التي تصل لامور غير متعلقه باللعبه )، تبني منه قرار نهائي يدوب سألت تجريبي من شهر
    طيب هذا امر مقبول لكن هل سمحت لي بالدفاع عن نفسي ؟ هل سألتني شخصيا ؟ نقول أنك لم تجدني و هذا امر شبه مستحيل . هل كلمتني في القروب ؟ او في الواتس (قروب حميده و قروب مجتمع) ؟؟ طبعا لا غير أنه الجي ام سولز بشكل شبه يومي يراسل في الجي اي و يتم طرح مواضيع من كل جي اي و منه و الكل يتناقش لدرجت أنّاخرجنا من مجرد لاعب و جي اي في اللعبه .
    طبعا لن أحكم عليك في قرارك لكن ادعوك بأن تتأكد او حتى تراقب عن قرب او ترسل بطاقه قسم شكاوي اللاعبين للجي ام او أسئله و حقائق عن اللعبه . و من هناك يتم الامر عن كثب
    بعدين اكرر و اقول الجي ام بنفسه ارسل لنا موضوعك (يعني الاداره تقوم بعملها)

و أخيرا فيك تقترح كمثال الغاء لقب الجي اي او حتى تقول نبي نعرف وقت عمل الجي اي و طرق التواصل معه عندما لا نجده و شكرا ايضا لسعيك لتحسين اللعبه

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 1/0
    الوحيد الي بشوفه قبل الاعتزال هو لاعب اسمه
    جي اى تجريبي كل فترة بشوفع عالشاة والنظام بعلن اذا في احد يبي استفسار
    الله يرحمك يا جي اى عبدالله

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 7/0
    وش ترجو من إدارة ما حلو مشكلة المزرعة من أكثر من شهر أش إلى يسونه تحطيم الاعبين من نسب تطور و دمج فقط حتى عروض أو إحتفالية لل190 + فقط

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا كنت اواجه مشاكل باللعبه وكان عندي استفسارات كثيره..

ولم اجد اي جي اي غير جي اي تجريبي هذا الشخص متواجد دايم ل اي استفسار وله مني كل الشكر والتقدير
    ليس هناك جي اي غيره اما الباقين لا اعرفهم

V.Moderator الصورة الرمزية MarshallMathers
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/53
    Given: 66/239
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mollane مشاهدة المشاركة

أفهم منك أنه بناء عن سؤال تم طره من مدمه (على حسب ما تتذكر ، اجده سؤال غير واضح لأن أغلب اللاعبين ما يعرف عن الوضائف و أنت ايضا تقول في اي مجال . فهل تتصور أنه كوني اكون في الكتيبه مزهريه ؟؟؟ بالرغم من أني اشارك في كل سراء و ضراء تحدث لها و في نقاشاتها التي تصل لامور غير متعلقه باللعبه )، تبني منه قرار نهائي يدوب سألت تجريبي من شهر
    طيب هذا امر مقبول لكن هل سمحت لي بالدفاع عن نفسي ؟ هل سألتني شخصيا ؟ نقول أنك لم تجدني و هذا امر شبه مستحيل . هل كلمتني في القروب ؟ او في الواتس (قروب حميده و قروب مجتمع) ؟؟ طبعا لا غير أنه الجي ام سولز بشكل شبه يومي يراسل في الجي اي و يتم طرح مواضيع من كل جي اي و منه و الكل يتناقش لدرجت أنّاخرجنا من مجرد لاعب و جي اي في اللعبه .
    طبعا لن أحكم عليك في قرارك لكن ادعوك بأن تتأكد او حتى تراقب عن قرب او ترسل بطاقه قسم شكاوي اللاعبين للجي ام او أسئله و حقائق عن اللعبه . و من هناك يتم الامر عن كثب
    بعدين اكرر و اقول الجي ام بنفسه ارسل لنا موضوعك (يعني الاداره تقوم بعملها)

و أخيرا فيك تقترح كمثال الغاء لقب الجي اي او حتى تقول نبي نعرف وقت عمل الجي اي و طرق التواصل معه عندما لا نجده و شكرا ايضا لسعيك لتحسين اللعبه
    يومين و انا انتظر رد مقنع لكن مافيه شي

لو تسأل اي لاعب باللعبة و تقوله وش هي مسؤولية الجي اي ، الاغلبية رح يقلك هي مساعدة الاعبين
    و انت بعدة تعليقات تقول انه الجي اي له مسؤوليات مختلفة، على اساس اني ما كنت واحد منكم لشهور
    و مهمتك تساعد الاعبين باللعبة، مش على غروبات واتس او مدري شسمهم
    ليش أسأل الجي ام يقولي عن طريقة التواصل معاكم برا اللعبة؟ لو اني محتاج استفسر شي و قررت اكلم الجي ام بسأله هو ما بقله يعطيني طريقة للتواصل مع واحد منكم برا
    و لو تغيرت مسؤولية الجي اي مثلما تقول، المفروض يعلنوها للاعبين كلهم

و لو تلاحظ، الشكوى هذه مبنية على ملاحظتي للجي اي على مر السنين ، مش من رجعتي للعبة بالصيف للحين بس
    يعني قبل سنتين نفس شي ، انت و فاست دخولكم قليل للعبة، خاصة فاست، يغيب مدة طويلة جدا و لسا يبقى محتفظ باللقب حقه
    و لو تشوف تعليقات الشباب بالموضوع تلقى انهم يشاركوني الرأي بخصوص الفريق حقكم

و تظن اني ما اقترحت عليهم الغاء فريق الجي اي؟
    قلت لهم خلو الموضوع بيد الاعبين كلهم، يعني يعملوا استطلاع بالقسم ذا (بحذف اي تصويت من حسابات وهمية)
    و اضيفك شي كمان، قلت لهم يعملوا موضوع اخر عن متطوعي المنتدى حتى ما نظلمكم يعني، بالرغم انه مسؤولياتنا مختلفة تماما
    و يزن لي قاعد يقرا الموضوع الحين رح يشهد على كلامي، الا لو ذاكرته اسوء مني

1 Not allowed! Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية bhsn1895
    Thumbs Up/Down
    Given: 6/1
    بعيد عن كل اعذار الجي اي

المفروض الجي اي المسؤول باللعبة فقط ياخذ لقب بالنهاية هو الي مفروض يعكس الادارة باللعبة ... مو واحد موجود بالفيس تعطونه لقب باللعبة وهو مركز على الفيس
    اللقب مو هدية ... هو مسرولية و تميز ذا الشخص للناس عشان يخدمهم
    اما الهدايا هم يحصلونها لقاء اعمالهم

وللعلم الجي ام مو ملزوم يساعد الناس بالمهام لكنه ملزوم يرد على الاسئلة باللعبة و يوصل شكاويهم و اقتراحاتهم و مراقبة الشات غير كذا فهو مو من اشيائه الي مفروض يسويها

الجي ام لازم يراقبهم لانه صاير تهاون بشكل فضيع بالآونة الاخيرة معظمهم ما يبانون الا من اسبوع لاسبوع او حتى من شهر لشهر

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    معا احترامي لك مافي اكثر من جي اي تجريبي الي ساعدني من بداياتي في لعبه في مدمر
    اب\

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shaolin20 مشاهدة المشاركة
    معا احترامي لك مافي اكثر من جي اي تجريبي الي ساعدني من بداياتي في لعبه في مدمر
    اب\
    ماقلت شي غلط بحقه

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    اولا
    جي اي
    king
    ، مسئوال عن حظر اي لعب يشتري نقاط بسوق وهو من تجار نقاط الي عند مزاد ولا يثقوم باي دور مهم في لعبة غير اي يشتكى اي لعب يتاجر ويشتري نقاط بسوق

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yfd123456 مشاهدة المشاركة
    اولا
    جي اي
    king
    ، مسئوال عن حظر اي لعب يشتري نقاط بسوق وهو من تجار نقاط الي عند مزاد ولا يثقوم باي دور مهم في لعبة غير اي يشتكى اي لعب يتاجر ويشتري نقاط بسوق
    قصدك انه يعطي اسماء الاعبين لي يتاجرون بالنقاط برا لعبة للادارة ؟
    اضمن لك انهم عارفين من هم لي يقوموا بهذا الشي و غاضين نظر فقط لانه ما يضر اللعبة
    بل يفيدها لانه سعر النقاط في دول لي مش من الخليج غالي بشكل لا يصدق (بسبب العمولة و الضرائب العالية)

التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 11-30-2020 الساعة 08:37 PM

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة