جارح اثير + هيكتور !! - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: جارح اثير + هيكتور !!

V.Moderator الصورة الرمزية MarshallMathers
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/53
    Given: 66/239
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DiamondRings مشاهدة المشاركة
    فيفا التيمت تيم اظن فيه نوع من القمار، من شراء رزمة اللاعبين و فتحها بعدها يا تربح يا تخسر، والله اعلم، وانا تركت التيمت تيم فيفا 11 لأن عقود اللاعبين انتهت وما كان عندي فلوس اشتري عقود جديدة فما قدرت العب اي مبارة اخرى لكسب المال و فريقي كان برونزي، نفس مشكلتي مع امل الشعوب تارك اللعبة و راجلعلها قريب 5 مرات و نفس المشكلة تتكرر، يا تشحن يا تترك، واحتمال حتى امل الشعوب يكون فيها قمار من شراء صناديق البجع و لما تفتحها يا تربح يا تخسر، والله اعلم.

انا ما الوم الادارة الا على شيء واحد: انها غلطت في اختيارها للعبة اللي قامت بتعريبها، اما باقي المشاكل وخصوصا اللي مخلية اللعبة ((ادفع لتربح)) سببها اللاعبين و المبالغة في الاسعار.

وماذا يعني هيكتور+5 او سلاح مصفح+25؟؟؟ في لعبة افتراضية.....عشان يكون سعرهم +500$؟؟
    اي شي فيه حظ يعتبر قمار، كثير من الدول منعت صناديق الحظ في الالعاب لكن فيه بعض الشركات مصرة و ضربوهم بغرامات مالية كبيرة، مشكلة الدول العربية ما تعترف بالالعاب كمصدر ربح مثل دول الاتحاد الاروبي و الا صناديق الحظ طارت من زمان بامل الشعوب.

بالنسبة للي بالاحمر، الاعبين يحددون قيمة الاغراض ذي و الادارة تساهم بعروضها بشكل غير مباشر

اظن يكفي عشان ما يخرج الموضوع عن محتواه اكثر ._."

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 01-05-2021 الساعة 05:51 PM

بطل مغوار الصورة الرمزية bokanna1
    Thumbs Up/Down
    Received: 264/10
    Given: 280/61
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DiamondRings مشاهدة المشاركة
    مرافق في لعبة افتراضية ب 600$ و آخر في لعبة افتراضية ب 500$

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

يكون بعلمك في ناس تشحن الاف الدولارات حتى استقرت كـ "مدرب ريفاك" و صاروا يدربون بكاش و يجمع حتى يشتري نقاط داخل اللعبة و يبيعها بمقابل خارجي .. مو بس مدربي ريفاك حتى الي يجمعون اطياف ((ولكن مع تحديث الاخير اتوقع الاغلب بيعتزل تجميع اطياف xDD

في ناس صارت تربح شهريا مدخول بسبب هالشي و صار الموضوع "ربحي لهم"

فأنت تشوف انها 1100 دولار على مرافقين لعبة افتراضية في ناس تشوفها 1100 دولار استثمار تعطيهم ربح شهري يمكن يوصل 400 دولار

و كل مرة لمن اواجه شخص ينتقد "الشحن" اقوله نفس الكلام .. ((مو لازم تكون اقوى شخصية باللعبة حتى تستمتع فيها ولا امل الشعوب اول ولا اخر لعبة فيها شحن))

فاسمع كلام مارشال و خليك شخص ذكي يعرف متى ينسحب من اللعبة

عن نفسي ؟؟ مو الشحن الي بيخليني انسحب باللعبة كثر ماهي الادارة التعبانة الي مو عارفة تشتغل ولا تنظم احتفاليات و مسابقات ولا عروض متجر الي تناسب مطالبات اللاعبين ولا الاسراع بحل المشاكل التقنية الي من نزلت اللعبة الى يومك هذا صعب جدا تخلص الصيانة الاسبوعية بدون ((على الاقل)) مشكلة تقنية واحدة

و الله يوفقك و يوفقنا جميعا

0 Not allowed! Not allowed!
    (وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ)

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12