Death Vs Maars ملك النبال
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: Death Vs Maars ملك النبال

لاعب فضي الصورة الرمزية qwe123321
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 0/0

Death Vs Maars ملك النبال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عساكم طيبين

طلبني مارس تحدي راس براس وافقت ونزلنا النتيجة 140-91 لي

اوضح لكم انه قبلها مارس نزل تحدي ضد لاعب آخر بحساب ديث و خسر لأن الحساب كان تجهيزه 35% فقط و كان تحدي *طقطقة* فلو يحب يتلاعب و ينزل مقطعه القديم على أساس يرد علي اخبره ان مقطع 95-5 موجود فمافي داعي تتهور لا انهي مسيرتك ^^

اهداء لغايب GameOver / طاء طاء طني ، سيد الشعب ، ملك الحقل
    بانتظار شقردي يصمم مقطعه ويحاول بطريقة ما يخلي النتيجة له ههههههه في انتظار ابداعه في المونتاج عاد من هب ودب يجيب قتلتين ينزلهم يقول فزت على ديث هههه
    المقاطع الجاية ضد زنجي مدجج نتيجة مشوقة جدا / ميراكل 30-0 ؟

لن تستطيعوا معي صبرن + من يجيب ضدي مقطع يستاهل يفوز ب250 جنية يلا شدوا

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    دام اللاعب قيم اوفر غايب عن اللعبه الفتره هذي احب اشكرك على الأهداء بنيابه عن اخي و صديقي قيم اوفر
    شكرا على المقطع الحلو كفو لكل الطرفين ضرر و تحكم حلو

اخوكم Demon

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    ههههههههههههههههه كأنك سويت له فخ بفيديو اول ؟ لما كان على اساس صاحب ؟؟؟؟ سويت له فخ و خليته يفوز عليك مشان مرة جاية مايجيب جيش و ينزل نزل مرة دي و قال دا بس ديت اقدر عليه لاحد يدخل هههههههههههههههههههه وصار لي صار و ياااااريته ماصار هههههههههههه
    عندنا اقوى نبيل انيس طبعا بعد الوكارد داك التلميد من داك المعلم . اقوى نبال ديت اقوى امبراطور رايباك جالد ريد 15-2 - اقوى دمج ضلال و نبال سلو قد يتسائل بعض كيف دمج ضلال و نبال يب قصدي لحاله ضد قائديين واحد مسوي مقاومة فل و تاني دقة و انفجار ومستلزمات وحالتهم حالة وقدر يوازن لهم
    صح صح فيه واحد جالس يلعب ب امبراطور هههههه لاتحاول كنت حاسب نفسك اقوى ضلال طلع سلو اقوى ضلال لاتحسب نفسك اقوى امبراطور لانه فيه اقوى امبراطور جيم لو شفته اهرب على طول او فزعة على طول ، بس ماتوقع تكلم لفزعة لاننا جينا نسوي عدل اي نمط غير قانون نحن بخدمة
    نسيت اقول اخر جملة بلاك دراجون + ويدز + ترابلز وكل ماهوا لديد هكدا اخترعت فتياة القوة ابو شعار احمر خخخخخ

كان ولا زال طاءطاءطنيء موجود بساحة ل أجل غير مسمى

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    ​صح نسيت اقول شيء هههههههههههه كل مايطفرون يسوون عدر ورانا دوام مشاء الله على شلة دوام ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    هدا مايحدث خلف كواليس خخخخخ
    طاءطاءطنيء كان ولا زال هنا

بطل مقاتل الصورة الرمزية bood1495
    Thumbs Up/Down
    شف مستواك ياعاهة هههههههه يلي جالس تتفاخر بمقاطع غيرك هههههههههههههههههه اخ يالبى ياديث وربي وحش لقد اهنت خصمك اشر اهانة ههههههه ذا منافق يسوي صاحبك لما لحاله يكون ولما يجون صحابه يبدأ هياط هاهاهاهاي هههههههههههه اضغط المضغوط اكثر
    طاءطاءطنيء كان ولازال هنا ضاغطكم

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1
    أقوى فيديو انفرادة نبال ضد نبال في العصر الحديث ههههه كذا التحدي الاثنين جاهزين مش يلعب ضد قيم اوفر اول مرة يلعب بنبال ويصور عليه يجي يجري يحط المقطع ههههههه المشكلة انه راد عليه بمقطع 110_10 انهى مسيرته
    و لما انقهر البرغوث راح منزل فيديو 2_1 شمطه فيه ريباك 10_0 ههههههههه

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 171/55
    Given: 166/42
    تقريبا ذا أهم تحدي بينكم لأن الاثنين منزلين مقطعين مقطعين

ذا 140-91 نتيجة فرق 50 تقريبا بين 2 نفس الخصائص ونفس التجهيز ألومكم على كثرة الحظوظ اخفت الكثيير من الاحتراف باللعب
    مقطعه نبال ضد نبال واضح انه مب انت فقام منزل اي شي كرد فعل بنتيجة حوالي الضعف في تحدي ودي على اساس يلعب ضد خويه لكن كانت النتيجة لتنصفه لولا البند التالي
    قنبلة قيم اوفر 110-10 رد على غدرة مارس في مقطع النبال وهنا ترأجحت الكفة لطرف قيم اوفر بقوة والله نتيجة قاسمة
    مقطع مارس 2 ضد 1 عن نفسي اشوف لو حذفه أحسن لأنه ينم عن قهر فقط مبين ان اللعب 2 ضد 1 و ماجاب الا 3 او 4 قتلات اصلا تمنيت لو نزل مقطع انفرادة ثانية بنتيجة زي سابقتها كان رد الاعتبار لنفسه

بواقع النتائج وجودة التحديات و الظروف أقول ديث/قيم اوفر الاثنين تفوقوا على مارس هاردلك مارس في انتظار مناوشات اكثر

الشرح الوافي لكل ما تريد معرفته عن أمير الظلال

الإسم
    :: .. GoldenMagician ..

التخصص
    :: .. امير الظلال ..

اللفل
    :: 160

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramuh200 مشاهدة المشاركة
    دام اللاعب قيم اوفر غايب عن اللعبه الفتره هذي احب اشكرك على الأهداء بنيابه عن اخي و صديقي قيم اوفر
    شكرا على المقطع الحلو كفو لكل الطرفين ضرر و تحكم حلو

اخوكم Demon
    ولكمم ديمون تسلم على مرورك يا قلبي

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 02zazaza02 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههه كأنك سويت له فخ بفيديو اول ؟ لما كان على اساس صاحب ؟؟؟؟ سويت له فخ و خليته يفوز عليك مشان مرة جاية مايجيب جيش و ينزل نزل مرة دي و قال دا بس ديت اقدر عليه لاحد يدخل هههههههههههههههههههه وصار لي صار و ياااااريته ماصار هههههههههههه
    عندنا اقوى نبيل انيس طبعا بعد الوكارد داك التلميد من داك المعلم . اقوى نبال ديت اقوى امبراطور رايباك جالد ريد 15-2 - اقوى دمج ضلال و نبال سلو قد يتسائل بعض كيف دمج ضلال و نبال يب قصدي لحاله ضد قائديين واحد مسوي مقاومة فل و تاني دقة و انفجار ومستلزمات وحالتهم حالة وقدر يوازن لهم
    صح صح فيه واحد جالس يلعب ب امبراطور هههههه لاتحاول كنت حاسب نفسك اقوى ضلال طلع سلو اقوى ضلال لاتحسب نفسك اقوى امبراطور لانه فيه اقوى امبراطور جيم لو شفته اهرب على طول او فزعة على طول ، بس ماتوقع تكلم لفزعة لاننا جينا نسوي عدل اي نمط غير قانون نحن بخدمة
    نسيت اقول اخر جملة بلاك دراجون + ويدز + ترابلز وكل ماهوا لديد هكدا اخترعت فتياة القوة ابو شعار احمر خخخخخ

كان ولا زال طاءطاءطنيء موجود بساحة ل أجل غير مسمى
    ولكم زعيم الحقل
    لا والله مب انا الي لعبت في مقطعه يخسي يفوز علي
    بس ماعليك جاه الرد الثقيل من قيم اوفر 110-10 عصف بمسيرته هههههههههه راح رد علي بمقطع تافه ما يستاهل دقايق المشاهدة يوم العب ضد ريد و ريباك يقولي اترك مارس بصور عليه شمطه 12-0 مبينة في المقطع ههههه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة