سبب اعتزال اللاعبين
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34

الموضوع: سبب اعتزال اللاعبين

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/5
    Given: 39/4

سبب اعتزال اللاعبين

ما هو سبب اعتزال اللاعبين ؟ هل هو الاحتفاليات الممله او عدم وجود اي تحديثات ؟
    الاجابه لا
    سبب اعتزال اغلب الاعبين هو صعوبه التجميع وهو ايضا سبب انتشار التلقائي
    يعني مثلا اعلي شئ قمت بتجميعه في ساعه كامله بعيد عن احتفاليات التجميع

هو 500 مليون وهاد مع حظ معدي ال700 وبطاقه هايبرا وترياق مفاجئات
    الي تقريبا ماا في فرق اصلا من رفع الحظ ومن الترياق لان بدونه تقدر تجمع 500م عادي .
    وطبعا هاد ما بيخليك تعمل شخصيه اعلي من متوسطه في القوي ولو بقيت تجمع سنين ؟ يعني مثلا حزام فرو 8 جيوب سعره 10 مليار تحتاج تجمع لحوالي 20 الي 25 ساعه لتشتريه وما رح يزود قوة الشخصيه بشكل كبير بالكثير تقدر علي وحوش سحيقه العاديين فردي
    وناس تقول تجميع سحيقه حوالي 700 م ولاكن ما بيقرق كثير
    هاد وسعر النقاط الي هي اساس هادي اللعبه هنا هو 8 ملياراين العقل هنا؟
    اغلب الاعبين بتعتزل قبل ما توصل لفل 170 وذلك لصعوبه التجميع والناس ليست الات وليهم حياه يعيشونها ومو فاضيين يجلسو ساعات عشان لعبه ما رح تفيدهم بشئ ؟؟
    ناس تقول سبب زيادة السعر هو زيادة الكاش بسبب التاقائي ولكن حتي لو فعلا اعتبرنا وجود التلقائي كم بتجيب ب 20 ساعه ؟ 10 مليار ؟ رح يخرب الكمبيوتر قبل ما تطور شخصيتك هههههههههه

واصلا سبب انتشار التلقائي صعوبه التجميع
    طبعا فيه ناس تستعمل التلقائي لتجيب نقاط وتبيعها خارج اللعبه وما رح اعلق علي هاد الشئ
    ولو كثرة الذهب بالسيرفير هي المشكله فا تقدر تضيف مستلزمات يستقيد بها اللاعبين لللتاجر مثل الرقاقات وغيرها من الاشيا المبالغ بسعرها بسبب النقاط بسعر ولنقل 30 ملييون للحبه
    تلقي الناس تصرف كثير كاش علي هاي المستلزمات
    واصلا في سيرفيرات عدد لاعبينها كبير وتقدر تجمع اكثر من 10 مليار بالساعه ولكن سعر الدروب ليس مبالغ فيه مثل هنا

انا مثلا لي سنين العب اللعبه اعتزلت ورجعت مرات عديدة ولاكن كل مره كانت الملل وصعوبه التجميع هم سبب اعتزالي
    حتي هذة اللحظه ماا معي حتي سلاح +20 ؟ شو فائدة اهدار وقتي علي اللعبه اذا بكون في النهايه انا الخسران

والخلاصه انه حتي لو لنزل اصدار جديد الاعبين الي بترجع بتعتزل بعد شهر بسبب نفس المشكله

انت ما رايك؟

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    موضوع مكرر بس حبيت اقول رايي مع ان اغلب اللاعبين فاهمين الوضع حاليا

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 0/0
    بالنسبة لانو التجميع قليل طبيعي كل ما تجمع اكثر تزيد قوتك تصير تجمع اكثر حتى ما تمل
    انا ليا في اللعبة حوالي سنة او اكثر شوي طبعا اول 6 شهور ما كنت فاهم شي عن اللعبة ولسه كنت محتار بالتخصصات فكنت مش مجمع شي حرفياً
    بعدين فهمت واكتشفت انو في منتدى وشفت شروحات للتجميع الخ.
    وعند نزول المرافقين الجدد عملت شخصية جديدة وبلشت تقريباً بمزانية 3 مليار بس
    في هاي المدة بس حالياً فل طقم 3 شق +20 , خوذة وحذاء +22 وجبت اسلحة للمرافقين +20 وبجهز لهم في تروس ل +20 حالياً +14,+16 طبعا كل الادوات معايرات متوسطة او فل وسعر الاداة الواحدة بدون + من مليار ل 6 او 7 مليار
    طبعاً للعلم اتنصب علي في حوالي 500ن واصلاً ما اقدر اجلس كثير على اللعبة يعني فقط ايام الاجازات كنت اقدر اجلس 3 او 4 ساعات في اليوم الايام العادية ما اجلس على اللعبة غير ساعة او ساعتين بالكثير
    طبعاً حالياً الوضع اسهل من قبل وممكن باقل من شهرين لو تخصص وقت كم ساعة يومياً في اللعبة تعمل شخصية قوية جداً

2 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/0
    Given: 6/2
    اللعبه تم حلبها حتى جفت

والي ما لحق على ايام سيفنه المجهول ما ذاق طعم اللعبه ابد ولا يكثر هرج

مهما نزلو تحديثات واضافات اللعبه مدة صلاحيتها انتهت . العاب كثيرغطت عليها
    لكن ما يمزلها للحين هي انها معربه لكن اذا لغتك الانقليزيه حلوه تقدر تمشي امورك زي الحلاوه
    اللعبه الحين ماخذينها تجاره والكل فاهم قصدي … وسلامتكم

6 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة esss99 ; 09-23-2021 الساعة 04:51 PM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo3taz123789 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لانو التجميع قليل طبيعي كل ما تجمع اكثر تزيد قوتك تصير تجمع اكثر حتى ما تمل
    انا ليا في اللعبة حوالي سنة او اكثر شوي طبعا اول 6 شهور ما كنت فاهم شي عن اللعبة ولسه كنت محتار بالتخصصات فكنت مش مجمع شي حرفياً
    بعدين فهمت واكتشفت انو في منتدى وشفت شروحات للتجميع الخ.
    وعند نزول المرافقين الجدد عملت شخصية جديدة وبلشت تقريباً بمزانية 3 مليار بس
    في هاي المدة بس حالياً فل طقم 3 شق +20 , خوذة وحذاء +22 وجبت اسلحة للمرافقين +20 وبجهز لهم في تروس ل +20 حالياً +14,+16 طبعا كل الادوات معايرات متوسطة او فل وسعر الاداة الواحدة بدون + من مليار ل 6 او 7 مليار
    طبعاً للعلم اتنصب علي في حوالي 500ن واصلاً ما اقدر اجلس كثير على اللعبة يعني فقط ايام الاجازات كنت اقدر اجلس 3 او 4 ساعات في اليوم الايام العادية ما اجلس على اللعبة غير ساعة او ساعتين بالكثير
    طبعاً حالياً الوضع اسهل من قبل وممكن باقل من شهرين لو تخصص وقت كم ساعة يومياً في اللعبة تعمل شخصية قوية جداً
    هههههههههه كلامك هاد كلام شخص جديد علي اللعبه للاسف
    بكل بساطه هقول لك انك ضيعت سنه من عمرك
    كم تحتاج لحتي يصير سلاحك +25 او اي من دروبك ؟ معك كانيا +22 ؟
    من وصفك بقلك بكل بساطه انك تخصصت نبيل لان انا اتخصصت مدجج لو كنت صرفت نفس المبالغ الي صرفتها علي النبيل كنت بصير +25 الان @_@
    دروب اي تخصص غير النبيل منعدمه وخصوصا التخصصات العضليه
    مصيرك توصل لنقطه وتدرك انك ضيعت وقتك علي الفاضي زي ما اغلب الاعبين حصل معاهم

التعديل الأخير تم بواسطة highbrns ; 09-23-2021 الساعة 05:39 PM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esss99 مشاهدة المشاركة
    اللعبه تم حلبها حتى جفت

والي ما لحق على ايام سيفنه المجهول ما ذاق طعم اللعبه ابد ولا يكثر هرج

مهما نزلو تحديثات واضافات اللعبه مدة صلاحيتها انتهت . العاب كثيرغطت عليها
    لكن ما يمزلها للحين هي انها معربه لكن اذا لغتك الانقليزيه حلوه تقدر تمشي امورك زي الحلاوه
    اللعبه الحين ماخذينها تجاره والكل فاهم قصدي … وسلامتكم
    ما اقدر ارد علي كلامك لانه صحيح 100%
    وكلامك فاهمه اغلب الاعبين ولو فعلا نزلت لعبه معربه غير امل الشعوب بتنقفل امل الشعوب بعدها
    لاكن انا غير متفق معك في موضوع ان اللعبه ليس لها مستقبل
    لو المطور ذكي ليعدل في اللعبه من البدايه ويشيل الاشياء الكثير يلي ما لها لزمه ويضيف نظام جديد لللعبه بترجع تلاقي لاعبين كثير يلعبوها

بطل فتي الصورة الرمزية bnota3sel
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    Given: 3/1
    كلاعبة عتيقة منذ انطلاق اللعبة اعتزلت لسنين ورجعت ولشهور ورجعت . اعتزلت بسبب الملل وأنعدام الأخلاق وعدم قدرتى على مواكبة كل التطورات والتحديثات اللى نزلت انا حاليا فعليا عالقة فى لفل 174 ل 4 سنين هههههههه كل ده لانى ما ادفع للمدربين دروبى +10 عمرى ما وصلت قطعة ل+20 حتي لأنى عمرى ما شحنت أو جلست اجمع ساعااااات لما ادرب فردى فى السحيقة عند البوابة يجي الف واحد فخور بقوته يخرب ما اقدر ادرب ساعه بسبب التخريب او الملل الشديد .حقيقتا اللى ما حضر اللعبة فى بدايتها فاته عمره كله ايام الفرق والناس المحترمة والدروب المتوسطة لما توصل دروبك ل+5 فأنت من أقوياء اللعبة .اللعبة الأن جشع وتجارة وعدم اخلاق روح قسم الفيديو ياااااااربي كأن لما واحد يقتل الاخر كأنه قتل شيطان رجيم سب وقذف وتهديد .زمان كان سهل تتعرف على أصدقاء محترمين فى اللعبة قائمة أصدقائى اللى كانت مليانة لدرجة انها لم تعد تتسع للمزيد اصبحت فارغة تماما يعرفوا بس انى بنت يااااااربي ناقص يطلبوا صورة من شهادة ميلادى الشباب يسون شخصيات بنات وانا البنت الحقيقة اسوى شخصية شاب ليبعدوا عنى هههههههههه.. انا علقت كثير على مواضيع مشابهة وردى واحد انعدام الأخلاق والجشع من الادارة انعكس على اللاعبين .. اللعبة اتحولت لواقع حقيقي معاك قرش تسوي قرش اذا لم تفرض قوتك ومالك فلن يحترمك احد .. مع ذلك أظل ارجع لها مع الأسف انها ادمان حقيقيى لمن هم عالقين مع ذكرياتهم الجميلة فيها ..

3 Not allowed! Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية ultra255
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/1
    Given: 2/3
    بنسبه لي سبب أعتزالى ...
    1 . تاخر الاصدار (تلعب 6شهور و يجيك ملل محتاج تجديد و تستكشف شي جديد )
    ٢. كثير تخصصات مافيها توازن وخاصه لو التخصص التحبه مهماطورت فيه ما ينافس اقوي ٢ تخصصات ف مجبور تغير لاقوي تخصصين لو تبي تلعب عدل وتدرب و اللى نفس حالتي يرفض التغيير .
    ٣.اللعبه تبالغ في عروض الشحن نظام ماخذين نظام عدد قليل بشحن كثير وهاذا ينفرنا نحن النشحن وخاصه لما الاداه تنزل بعدها بسعر زهيد بعد ما دفعت دم قلبي .
    ٤.محتاجين الابداع في الاحتفاليات .. مو شرط يكون احتفاليه اسبوعيه او شي من هاذا القبيل ...
    ممكن يدخل الجي ام وينمط في الحقل او ينزل وحش معين في فرايط اللعبه او مسابقه بحث بحيث فعاليات خفيفه بس ممتعه موشرط تجميع ودمج وخبصه .
    ٥. يمكن بحكم كثير العاب حاليا صعب تنافس خاصه انه امل الشعوب لها كم سنه من صدورها ف تخسر من ناحيه الجرافك و السرفرات و مشاكل الفصل الكثيره ضد باقي الالعاب .

1 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 2/0
    السلام عليكم انا فعلا كمان لحقت على اخر شي الاصدار الى بعد سفينة المجهول واظن كان الاصدار الحقيقة؟ والله مو عارف بتحديد لكن وقتها انك توصل لابيدومس ولفلك 50 شي شبه مستحيل ههههههههههههه

بنسبة لهذا كله هذي الامور كلها الى ذكرتوها مهما رحت لاي لعبة اجنبية عربي بتحصلونها الفكرة انك تستمتع ولازم في شي الى هو تفتح لخيالك بالاستمتاع مو شغل البي تو وين الى يسونها التلقائي ولا الى يشحنون وانا كنت منهم لكن كنت اشحن وقتها كل 6 شهور 100ن وقتها انا كنت طالب فعا العموم استمتعوا يا جماعة الخير وبطلو تحرقوا اعصابكم على لعبة تافهه جدا ترا بالاخير اللعبة مشروع ترزق لصاحب المشروع

التعديل الأخير تم بواسطة ouen ; 09-28-2021 الساعة 09:25 PM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة highbrns مشاهدة المشاركة
    هههههههههه كلامك هاد كلام شخص جديد علي اللعبه للاسف
    بكل بساطه هقول لك انك ضيعت سنه من عمرك
    كم تحتاج لحتي يصير سلاحك +25 او اي من دروبك ؟ معك كانيا +22 ؟
    من وصفك بقلك بكل بساطه انك تخصصت نبيل لان انا اتخصصت مدجج لو كنت صرفت نفس المبالغ الي صرفتها علي النبيل كنت بصير +25 الان @_@
    دروب اي تخصص غير النبيل منعدمه وخصوصا التخصصات العضليه
    مصيرك توصل لنقطه وتدرك انك ضيعت وقتك علي الفاضي زي ما اغلب الاعبين حصل معاهم
    اول جواب اقدر في اي وقت ارفع اي من قطع دروبي ل +25 على حساب القطع الاخرى بس مش هستفيد فبحب اعمل موازنة لكل شي
    كان معي كانيا 8 جيب +20 بس انسرق مني حالياً معي فرو 8 جيب خلال اسبوع او اثنين راح ارجع اجيب لي كانيا
    من وصفي قلت اني بسلح مرافقيني تتوقع اني نبيل ههههههههههههه انا حالياً ادغال ومعي جارح للبفات اطقم بفات شبه فل ( انزيمات وممانعة الخ, ) وبطاقات +6 و +5
    عارف انو اصعب شي دروب البراري اصعب شي تلقاهم بالذات اني جبت طقم كامل 3 شق وكلفني كمية كاش مو قليلة والمعايرة مو حلوة بس هاذي مقدرتي حالياً وانا مقتنع فيها
    اخر رد مصيري اصل لنقطة اشوف نفسي ضيعت وقتي ×_×
    انا اصلاً العب فقط للتسلية (وقت زائد عندي وبمليه باي شي) في اللحظة الي مش هستمتع في اللعبة بحذفها وما دفعت فيها اي شي لحد هذي اللحظة

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة