قوة المحطم اللاحدود لها - الصفحة 2
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 51

الموضوع: قوة المحطم اللاحدود لها

بطل مستكشف الصورة الرمزية lelouche
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

رد : قوة المحطم اللاحدود لها

shbh07 wrote:
    السلام عليكم اخوي انا محطم مثلك لاكن خطة المبارزه فيها عيب كبيررررر

مثلا ضد فولاذي بيمسك قوس وتجميد واغشاء ويمسكك ضرب

معلومه لك

الكابوس ما ينفع مع النمط السحري الافضل تبدا بحقل الرعد

انا اقول طريقتي بالمبارزه

ضد النمط السحري

حقل الرعد - فخ اغشاء - تدهور الطاقه - فخ خوف - الصصاعقه الناريه - الرعد المتوهج وقبل لا يخلص كابوس انتظر كم ثانيه وفخ خوف

وتلقاه ميت

ضد النمط الحربي ( الفولاذي )

احجار حيويه خاتمين حيويه درع يد

التفادي المركز - هو بيسوي تجميد ويبدا الاغشاء المهم هو بعد ما تخلص اغشائاته بيكون دمك احمر وضربه وتموت

حط فخ اغشاء - تدهور الطاقه - فخ الخوف - الصاعقه الناريه - الرعد المتوهج - قبل لا يخلص الخوف بثانيتين حقل الرعد

الصاعقه الناريه - الرعد المتوهج قرب منه فخ التوقيف ابعد عنه ونار وبرق وتلقاه ميت

ضد (الفارس ) تخصص صعب ×_×

التفادي المركز - كابوس ( اذا كان فارس قد لفلك اذا اعلى سوي حقل الرعد ) - قرب منه فخ خوف - تدهور الطاقه - ونار وبرق

قبل لا يخلص الخوف سوي كابوس انتظر 10 ثواني فخ اللهب واضرب فيه نار وبرق

ضد (المغوار )

حقل الرعد - فخ اغشاء - تدهور الطاقه - فخ خوف - نار برق ونار وبرق ونار وبرق - قبل لا يخلص الخوف بثانيتين - كابوس -

استنى الخوف يجهز - سوي خوف - نار برق ونار وبرق وراح تلقاه ميت

ضد ( السفاح )

خاتم حيويه احجار حيويه درع يد

فخ اغشاء تحتك - هو بيبدا اندفاع مفاجئ - ابعد عن الفخ شوي وخليه يجي على الفخ - تدهور الطاقه - فخ الخوف - ونار وبرق ونار وبرق

- سلاح اللهب (عشان ما يختفي ) حقل الرعد - وقرب منه فخ توقيف - ابعد عنه ونار وبرق وتلقاه ميت

شباب معلومه مهمه جدا عن المحطم

لا تهمل الحكمه الحكمه لازم +130 وسيرين بالجيب واهتم بالذكاء وخلي عندك لبس فيه احجار حيويه ولازم معاك درع يد

تحياااتي
    معلومات ممتزة لاني بفكر قريبا اغير محطم بس عندي ملاحظة بنسبة لسفاح لانه تخصصي
    سفاح محترف ماتمسكه بفخك
    اولا هو يعرف مكان فخ(الا اغشاء) تانيا يبدا بمهارة كسر راس (افضل شي ) لانه ينجح عن مدى بعيد شوي او يقدر يحط اي مهارات تانية
    عن مسافة بعيدة نسبيا اهم شي لايضغط زر هجوم لانه اكيد يقع ففخ وبعد خوف يبعد شوي و يحط اندفاع مفاجيئ وباقي معروف...
    وطبعا في طريقة نشاب لكن نسبة نجحها مرة قليلة طريقة اولى شبه مضمونة
    وفي ملاحظة صغيرة لحضتها فمبارزة مع محطم انه لما يوقف تكون في رجل خارجة عن دائرة تحديده(يعني لما تضغط عليه تضهر دائرة تحته) هدا جانب لبحط فيه فخ 90% فمبارزات مع محطم افوز و 5%لو فشلت مهارة اما 5%فهي لمحطمين محترفين جدا ماتعرف مكان فخ =()
    بتوفيق واحد مهكر حسابه (DarkKiRA) قريبا بادن الله بمساعدة ادارة راح يرجع

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية shbh07
    Thumbs Up/Down

يب يب اخوي بس انت تكون وقف على الفخ

وكسر الراس لازم تقرب شويات

وانا قلت ركز

ركب احجار حيويه ودرع يد

لأنه لو فشل الفخ السفاح بيبدا الخوف والرقصه والقاضيه

اكيد دمك برتقالي او احمر السفاح بينمسك كابوس وبيروح وطي

ا

الاسم في العبه shbh07
    الفل٩٩
    الاختصاص ساحر ضلامي
    العمر ١٦

بطل مستكشف الصورة الرمزية lelouche
    Thumbs Up/Down

shbh07 wrote:
    يب يب اخوي بس انت تكون وقف على الفخ

وكسر الراس لازم تقرب شويات

وانا قلت ركز

ركب احجار حيويه ودرع يد

لأنه لو فشل الفخ السفاح بيبدا الخوف والرقصه والقاضيه

اكيد دمك برتقالي او احمر السفاح بينمسك كابوس وبيروح وطي
    صديقي انتبه لكلامي انا قلت كسر راس ينجح من بعيد فخك مداه 5 امتار فقط او اقل و كسر راس ينجح ابعد شوي انا طريقة مجربة و جربتها فاكتر من 100 مبارزة مع محطم يعني انا متاكد منها ولما ارجع حسابي انشاء الله لانه مهكر نتفق على مكان و اوريك

بطل فتي الصورة الرمزية mejdi94
    Thumbs Up/Down

المحطم تخصص قوي جدا لكن بصراحة بدون الأفخاخ لا يقدر يعمل أي شيء أنا سفاح وكان أصعب شيء ليا هو المحطم ولكن بعد أن وجدت حل للفخ أعملهم خوف+ إندفاع مفاجىء+القاضية+رقصة النهاية+ضربة الظلام تجده في سابع نومة:S :S

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/1

mejdi94 wrote:
    المحطم تخصص قوي جدا لكن بصراحة بدون الأفخاخ لا يقدر يعمل أي شيء أنا سفاح وكان أصعب شيء ليا هو المحطم ولكن بعد أن وجدت حل للفخ أعملهم خوف+ إندفاع مفاجىء+القاضية+رقصة النهاية+ضربة الظلام تجده في سابع نومة:S :S

محطم بدون افخاخ مايسوى :blink: المحطم كله افخاخ يعني لو بتشيل منه افخاخه بيصير ساحر عادي :S

والله ناس ماخلو شي ل المحطم ولا الظلامي :S

المهم

المحطم بصراحه تخصصصصص جاااااااااااااااااامد والله اني حبيت هاذا التخصص حبب مو طبيعي

انا كنت ظلامي من قبل لاكن المحطم بصراحه مو طبيعي ماا اقول انه اقوى لاكنه افضل

بالنسبه للمبارزات ماودكم تسكتون :angry:

الكل عرف وشلون يبارز المحطم :P يكفي فضايح :laugh:

بطل مقدام الصورة الرمزية 0522613459
    Thumbs Up/Down
    Received: 64/8
    Given: 2/4

يا اخواني انا اول ما بلشت اللعبه يعني قبل اسبوعين و1 يوم تقريبا كنت دايما بحب السحره و شعب الظلام لذا اخترت ارماد اما اخي كان دايما بحب الطاقه وبحب النور لذا اختار الامانيس انا كنت راح لاانقي الارماد حتى لو كانو ضعاف لانو انا لو كنت ذكي بالعبه بعرف اني راح اخليه لا يقهر المهم

جيت انقي (ساحر -سفاح - كابوس ) الاختيار كا سهل جدا لانو انا قرات عنهم كلهم واخترت الساحر علشان عجبنب اسمه ههههههههههه لا اخترتو علشانو عجبنب كتير وخاصتا المحطم بس انا قلت حرام والله حرام بعدان عملت كمان واحد كابوس وكمان واحد سفاح ولاحظت اهم ما شاء الله كلهم ممتازين بس حبات الساحره بزياده لذا تم اختار (ساحر ظلامي ولا محطم ) وهو كان الاختيار صعب لذا اعملت واحد ساحر ظلامي وواحد محطم بعد يومين لاحظت اني نسيت الساحر الظلامي بس مع انه ممتاز وعندو هجومات قويه بس بصراحه قدري في امل الشعوب مع المحطم

شكرا للاستماع الى قصتي في امل الشعوب

ملحوظه كنت العب لعبه تشبه امل الشعوب تماما اسمها matine2 بس طبعا امل الشعوب افضل

الحلو في matine2 انو فيها زواج و بوس على الفم و اعراس وكنت احب ادخل الاعراس واسل البنات ( اعطيني بوسه واحده وادفعلك الف يانغ ) المهم برضو فيها صيد سمك و تنقيب عن الماس او دهب او نحاس اكتر لفل في matine2 هو لفل 99 بس التطور فيها صعب كتير كتير والله كان معي حصان مدرع ما بحقلي اسميه

المقرف في metine 2 انو لايوجد فيها مرافقين والجي ام زباله واعذروني بديش احكي كلام سافل واحنا في رمضان مره انسرق مني حساب مستواه 77 والجي ام قلي امو هو مش فاضي وانو هو ما دخلو وانا لازم انتبه على حالي ابن الكلب الجي ام ومرات الجي ام يدخلو على اللعبه ويبدو في الاولاد ضرب ويخسروهم نقط خبره علشان حضرة الجي ام يتسلو اما الي بحكي حرام يتكلم والمقرف فيها ما فيها مسابقات ولازم اشتري لحصان ميداليه علشان اطورو وثمن الميداليه 300 الف و300 الف كتير بالنسبه لماتين2

المهم امل الشعوب افضل بكتير وكتير بس بتمنى يكون في زواج في امل الشعوب لانو لازم ادخل الاعراس وبتعرفو شو احكي \

يلا سلام شكرا للاستماع الي قصة تلت عمري

n3san

155X

لو سمحت لما اقتلك

ما تقول

(عندي لاق)

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down

احسن تخصص عندي الظلامي والمحطم
    ثم السفاح
    صراحه الظلامي والمحطم ملوك المبارزات + ملوك المنط :S
    انا ظلامي افك النمط ما احد يقدر يجيبني خاصتا مع كثرت الضربات الجماعيه المدمره تشوف الي حولك كلهم متسدحين ههه
    اول انا سويت فريق 4 ظلاميين و4 محطمين وشوف المجزره :P
    اما السفاح يعجبني لسرعة الحركه وسرعة الضرب وهذا الي خلاني اجربه اما الاختفاء ما استخدمه الا قليل لانه مافيه حماس زي سرعة الضرب :kiss:

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down

والله المحطم قوي انا شفت محطم لفل 88 هزم مغوار لفل 98

وايضا هزم سفاح لفل 94

ماشاء الله عليه

شكرا لك صديقي

بطل مستكشف الصورة الرمزية Knode
    Thumbs Up/Down

الصراحة كلامك صحيح

بطل خارق الصورة الرمزية keo
    Thumbs Up/Down
    Received: 65/4
    Given: 17/29

اخي بالنسبة لخطتك الثانية علي الاعبين كل تخصص يفرق عن الثاني متقدر تعمل خطة علي جميع التخصصات وثاني مثلا لو عملت الخطة علي حكيم حيصير مقاومة للكابوس او تفادي بسسب حكمته العالية وبالتالي بدال متمسكه انت هو يمسكك ولو مسكك سلام عليك وانت عارف مع العلم انك حتي لو مسكته مش حصير فرق لان الخوف حيكمل ودمه اعلي من النص والفضل لدفاعه وتفاديه السحري وبالعكس في الساحر حيث انا دقته السحرية منتهية والكل عارف هيك واول مينتهي الخوف دم ختم اغشاء وعارف الباقي ^___^ كلامي صح ولا لا ^^ ونفس الشي مع باقي التخصصات طبعا فلا تعمل خطة وحدة تمشي عليا

ارجو اني منكونش طولت عليك واسف لو اعتبر اي عضو ردي اهانة له ^^

It's my life
    In my own words I guess
    ============

Have you ever loved someone so much, you'd give an arm for ?
    When they know they're your heart
    And you know you are their armor
    And you will destroy anyone who would try to harm 'em

<a href=http://rappelz.gamepower7.com/forum/image.php?type=sigpic&userid=120167&dateline=1344372905 target=_blank>http://rappelz.gamepower7.com/forum/...ine=1344372905</a>

The sky darkens, my life flashes
    the plane that I was supposed to be on crashes
    and burns to ashes

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة