اسرار المغوار في المبارزت -- موستي musti - الصفحة 3
صفحة 3 من 22 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 217

الموضوع: اسرار المغوار في المبارزت -- موستي musti

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 24/7
    Given: 2/0

رد : اسرار المغوار في المبارزت -- موستي musti

كفووووووووو مستي والله موضوع مراه حلو بس انت مو واضع كيف تبارز الفارس

اخوك ديلر

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/1
    Given: 0/0

تسلم يا اخوي احمد وعاشت مصر

اتمنى انك استفدت يا اخوي واي ملاحظه انا جاهز للاجابات على الاسئله

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down

كفوك اخوي وشكرى على مرورك

بطل مهاجم الصورة الرمزية rsr911
    Thumbs Up/Down
    Received: 28/4

اسرار موستي كالتالي:- خواتم القوة المطلقه

+ طريقه المبارزه مش حلوة

حط فاس و ترس

الفاس تركيز و حكمه الترس تركيز و حكمه

و الترس يقلل الضرر العضلي المتلقى

و الحكمه مرادها الدقه السحريه

ختم و بعدين امسك العصا^ـ^

و موستي انت للحين مش مغوار محترف~~ يالله يا مغاوير الامريكي

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down

حياك الله اخوي

بطل فتي الصورة الرمزية kausar92
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0

السلام عليكم

هلا موستي والله أنك قدوتي بالمغوار
    وأتمن لك المزيد من التقدم والنجاح
    وأتمنى نلتقي باللعبة اذا كنت فاضي ^_^

ورمضان كريم شباب

أختك كوثر

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down

كفو موستي

انا اولا كنت اشوف ان المغوار اضعف تخصص في اللعبه كنت انبارز معا مغوار واذبحه بسرعه حتى اسرع من الطبيب بس يوم شفت مبارزتك معا الساهر اندهشت:blink:

ملاحظه / انا فولاذي تبارزت معا اكثر من 10 مغاوير وهزمتهم بسهوله والسبب عدم احتراف المغوار

بطل مقاتل الصورة الرمزية Ezz
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/4

والله ياموستي ان الكلام سهل وبسيط ولكن لما يبدأ العد لبدايه المبارزه في امور كثيره تتغير

مثلا لو كان ضدك - مخلب ومعاه مرافقين عكوب وتنين - فجأه يدخلهم ويطلع مارد عضلي وابوالرؤوس؟
    ونفس الشي لسيدالبراري او سيدالوحوش- البراري تخصص صعب انك تحكم على طريقه الاستراتيجيه اللي بيستخدمها ضدك لان باي وقت ممكن يطلع مرافق ويقلب الايه عليك hmy:

والفولاذي يقدر يستخدم القوس في البدايه عشان يلعب شوي فيك بالاغشاءات ثم يحول فأس قبضتين وانت مايمديك تشوي شي -_-

الساحر الظلامي هو اصعب تخصص بالمبارزات وهو الاول في الصعوبه في اللعبه ولو صلح عليك - تفعيل المهاره السريع - انت انتهيت- نيازك ثم رقاقاه لونا او نور ولولب +3 او +4 وانت باي باي حتى لو كل اغراضك حكمه وخواتمك حكمه- ضربه اللولب بتاخذ على الاقل مابين 1500-2000 من دمك @@! وهي 13 ضربه ياموستي

السفاح وما ادراك مالسفاح -----من اصعب التخصصات في المبارزه ايضا ويستطيع ان يستخدم النشاب بالبدايه ويعلب فيك اغشاء وحركات ثم ينزل عليك بضربات مهلكه وكسر راٍس ويختفي وتجيك بعدها الضربه القاضيه والسلام عليكم @@!

طيب نجي لما يكون ضدك مغوار -_- ياليل الشقى - من اول ماتبتدي المباراه يبين من اللي بيفوز بأول خطوه- اللي بيضرب اغشاء او ختم من البدايه هو اللي بيقدر يسيطر على اللمبارزه ولكن بعد صعب لما تواجه مغوار مثلك -_-

المتراس - تخصص دمه لا ينتهي بسهوله - لو تجلس تضرب فيه الف ضربه عضلي - لان دفاعه صلب جدا ولكن دفاعه السحري ضعيف- لو في اول المباراه عمل عليك اغشاء الترس ثم جنون المحارب والاغشاءات وانواع الكواسر - لا تستطيع الهرب حتى - لانه عنده مهاره ينقص من سرعه الحركه 65% !!!!!!! والله يعينك

الفارس- لما تجتمع القوة والسرعه معا بعض -_- اول ضربه عليك اعماء وبعدها يشتغل عليك بمهاراته المفجره ماظنتي بتقدر تتحمل حتى لو كان عليك ترميم- ترميمك كم يزيدك 350-500 ؟؟ وهو يضربك 2500 بالضربه الوحده اقل شي يعني انت كم دمك قول مثلا 10 الاف يعني 4 ضربات او مهارات وانت . . . . . .

الطبيب - انت تقول انه من اضعف التخصصات في المبارزه وانا اقولك ان الطبيب هو اصعب رابع اختصاص باللعبه للمبارزات- عنده جميع انواع التجميد والاغشاء وتقليل سرعه الحركه وتقليل سرعه الهجوم وترميم عادي وترميم لمسه النور وفوق هذا ضربه نبض الطاقه عنده قويه جدا وذكاء عنده مرتفع والترميم يجلس فتره طويله مش مثل المغوار فتره قصيره والام بي مايخلص بسرعه لان يفعل تعويض الام بي والاتش بي وياليل ما اطولك

الحكيم - انا اعتبره ثالث اصعب تخصص باللعبه من ناحيه المبارزات- وهو صاحب اعلى حكمه باللعبه واعلى ذكاء في الامانيس

ضربه السحري قاتل وترميمه ممتاز ويجلس فتره وفوق هذا عنده ضربات قاضيه ماهو بسهوله تقدر تهزمه وخاصه لما يكون محترف ومتمكن - تفعيل مهاراته سريعه ماتاخذ وقت مثل الساحر والمغوار. . .

المحطم هو ثاني اصعب تخصص باللعبه- خاصه لما يعمل عليك صمت او او ظل النور او فخ الخوف وبعدها مهاراته اللي تتفعل بسرعه انت انتهيت وانت اكيد مجرب مبارزه المحطم وتعرف قصدي -_- مايمديك تعمله حاجه- ولا تنسى معه كابوس وتخويف وتحجير وصمت - يعني المنافس الاول للمغوار :laugh:

وبالقناص وسيدالظلام كلهم يعتمدون على الضرب عن بعد يعني سواء عملت الارض الصليه او جذور الراسخه ماراح تغير شي- لان ضرباتهم راح تجيك مهما ابتعدت-القناص اقوى ضرباته وحيويته من سيدالظلام لكن سيدالظلام في السرعه الحركه يغلبك!! مهما عملت ماتوصل لسرعه الحركه اللي عنده .....

وبالاخير حبيت اقولكم لما تحبون االتخصص اللي انتوا تلعبون فيه اح تبدعون فيه من دون ماتشعرون معا الوقت راح تحس نفسك انك تمكنت بس اكيد الموضوع ياخذ وقت- ممكن سنه او اكثر لكن هذا يرجع لك بالفائده اكيد بالتدريب الفردي او بالفريق او بالمبارزات

تحياتي لكم :blush:

أسمي : Vigor
    التخصص : سفاح
    \"متوقف عن لعب امل الشعوب حاليا" والعب لعبة اخرى افضل منها بكثير ومجانيه وممتعه سلام\"

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down

Ezz wrote:
    والله ياموستي ان الكلام سهل وبسيط ولكن لما يبدأ العد لبدايه المبارزه في امور كثيره تتغير

مثلا لو كان ضدك - مخلب ومعاه مرافقين عكوب وتنين - فجأه يدخلهم ويطلع مارد عضلي وابوالرؤوس؟
    ونفس الشي لسيدالبراري او سيدالوحوش- البراري تخصص صعب انك تحكم على طريقه الاستراتيجيه اللي بيستخدمها ضدك لان باي وقت ممكن يطلع مرافق ويقلب الايه عليك hmy:

ياخي المغاور لو قاعد يحجير ثم يحول جاموسه ثم يحجر لا العكوب والتنين ولا المخلب نفسه بيضربون المغوار والسبب التحجير والجموسه

والشي الثاني المخلب لو اختفى مرافقه خلاص انتهى امره لانه يحتاج 4 ثواني لاخراج المرافق التاني والمغوار عنده مهارات كثيير توقف استعدائه للمرافق التاني

ثم انا قلت اضعف ما عند المخلب هو انه لا يمكل اي مهارة اخضاع

والفولاذي يقدر يستخدم القوس في البدايه عشان يلعب شوي فيك بالاغشاءات ثم يحول فأس قبضتين وانت مايمديك تشوي شي -_-

راجع انا وش قلت ياخوي انا قلت في اسرار عند المغوار قليل يعرفونها
    الفولاذي لو اعطاك اغشاء راح يكون 4 ثواني
    وبعدها بيعطي تجميد لو انت سويت الللي كتبته انا في الموضوع وهو الرعد الطائش او النار الطائشه راح ينفك التجميد وخلاص اعرب منه
    وحجره وبعدها ما راح يملك اي مهارة سيطره لانه ما يقدر يششك الا بالقوس
    من بيعد

الساحر الظلامي هو اصعب تخصص بالمبارزات وهو الاول في الصعوبه في اللعبه ولو صلح عليك - تفعيل المهاره السريع - انت انتهيت- نيازك ثم رقاقاه لونا او نور ولولب +3 او +4 وانت باي باي حتى لو كل اغراضك حكمه وخواتمك حكمه- ضربه اللولب بتاخذ على الاقل مابين 1500-2000 من دمك @@! وهي 13 ضربه ياموستي

اولا لو استعمل رقاقه فهو غير محترف ابدا المبارزات بدون رقاقات

ثانيا كيف راح يعمي نيازك وانت فوق راسه بتعطيه اغشاء؟؟
    وثالثا الارض الطائشه يا قلبي تجلس 15 ثانيه
    وهي تقلل الضرر ب 56% في الميه تقدر تصد فيها 3 لولبيات
    بدون رقاقه
    هذا غير انك لاز تعمل الانقاذ اخر ثانيه

السفاح وما ادراك مالسفاح -----من اصعب التخصصات في المبارزه ايضا ويستطيع ان يستخدم النشاب بالبدايه ويعلب فيك اغشاء وحركات ثم ينزل عليك بضربات مهلكه وكسر راٍس ويختفي وتجيك بعدها الضربه القاضيه والسلام عليكم @@!

السفاح يا قلبي لو استعمل النشاب فهو ميت صدقني

طيب نجي لما يكون ضدك مغوار -_- ياليل الشقى - من اول ماتبتدي المباراه يبين من اللي بيفوز بأول خطوه- اللي بيضرب اغشاء او ختم من البدايه هو اللي بيقدر يسيطر على اللمبارزه ولكن بعد صعب لما تواجه مغوار مثلك -_-

صدقت المغوار اللي يصيد الاولى تقريبا هو الفايز

المتراس - تخصص دمه لا ينتهي بسهوله - لو تجلس تضرب فيه الف ضربه عضلي - لان دفاعه صلب جدا ولكن دفاعه السحري ضعيف- لو في اول المباراه عمل عليك اغشاء الترس ثم جنون المحارب والاغشاءات وانواع الكواسر - لا تستطيع الهرب حتى - لانه عنده مهاره ينقص من سرعه الحركه 65% !!!!!!! والله يعينك

المتراس ترى ما يخصل دمي بسرعه مثل السفاح والفولاذي والفارس
    وبعدين المتراس لو ختمته اعتبره ميت والسبب انه ما يقدر يعطيك اعماء مثل الفارس من بعيد لازم تكون قريب منه عشان يعطيك اغشاء بالترس وه1ذا معناه طبق المهارت الللي عطيتك وشوف النتيجه

الفارس- لما تجتمع القوة والسرعه معا بعض -_- اول ضربه عليك اعماء وبعدها يشتغل عليك بمهاراته المفجره ماظنتي بتقدر تتحمل حتى لو كان عليك ترميم- ترميمك كم يزيدك 350-500 ؟؟ وهو يضربك 2500 بالضربه الوحده اقل شي يعني انت كم دمك قول مثلا 10 الاف يعني 4 ضربات او مهارات وانت . . . . . .

الفارس مو هين انا معاك بس لو استغليت الارض الطائشه وامتصيت مهارته فهو منتهي اهم شي تمتص الاعماء والاغشاءات

الطبيب - انت تقول انه من اضعف التخصصات في المبارزه وانا اقولك ان الطبيب هو اصعب رابع اختصاص باللعبه للمبارزات- عنده جميع انواع التجميد والاغشاء وتقليل سرعه الحركه وتقليل سرعه الهجوم وترميم عادي وترميم لمسه النور وفوق هذا ضربه نبض الطاقه عنده قويه جدا وذكاء عنده مرتفع والترميم يجلس فتره طويله مش مثل المغوار فتره قصيره والام بي مايخلص بسرعه لان يفعل تعويض الام بي والاتش بي وياليل ما اطولك

اخوي الطبيب ضد المغوار سهل ضد التخصصات الاخرى اكيد قوي
    انا اتكلم عن ضد المغوار فقط
    لان الطبيب ما عنده شي يقوف المغوار غير الاغشاء --واحد بسسسس ويجي كل 45 ثانيه او دقيقه مدري
    المهمحتى التجكيد حق يوقفك في مكانك مو معناها انه يختمك مثل الحكيم اما تقلق السرعه و تقلق سرعة الهجوم هذي كلها ما تضر المغوار اساسا لان المغوار ما راح يضرب عضلي ولا راح يحتاج يلاحقك

الحكيم - انا اعتبره ثالث اصعب تخصص باللعبه من ناحيه المبارزات- وهو صاحب اعلى حكمه باللعبه واعلى ذكاء في الامانيس

ضربه السحري قاتل وترميمه ممتاز ويجلس فتره وفوق هذا عنده ضربات قاضيه ماهو بسهوله تقدر تهزمه وخاصه لما يكون محترف ومتمكن - تفعيل مهاراته سريعه ماتاخذ وقت مثل الساحر والمغوار. . .

ايه بس الحكيم دايما دمه قليل 9-8 الاف ولو اللي قدامك خابص الاحجار وحط كل شي حيويه وذكاء معناها ما عنده حكمه راح يراوغك واااجد حتىمع البف حقه
    ثم انا قلت في موضوع عشان تقتل الحكيم لازم اول ما يقرب الترميم ينتهي تعطيه لهب مشتعل ثم التحجير بعدها جهز الفاس واعطيه القاصم مبااشره وبعها اختم بعدها جهز الطوائش و لهب مشتعل ثم حجر تاني وقبل ما يصحى اعطيه قاصم الصخر تاني مع الطوائش الناري والرعديه صدقني لو دمه 12 الف بيكون ميت ولا بيلحق يسعف عمره

المحطم هو ثاني اصعب تخصص باللعبه- خاصه لما يعمل عليك صمت او او ظل النور او فخ الخوف وبعدها مهاراته اللي تتفعل بسرعه انت انتهيت وانت اكيد مجرب مبارزه المحطم وتعرف قصدي -_- مايمديك تعمله حاجه- ولا تنسى معه كابوس وتخويف وتحجير وصمت - يعني المنافس الاول للمغوار :laugh:

ما اعرف ان المحطم عنده صمت يمكن قصدك الكابوس؟؟؟
    الكابوس الختم التجميد كلها مهرات ما تنفع ضد المغوار لان المغوار لو مركب حكمه راح يراوغها
    ولو ان المغوار حكمته قليله يقدر يستعمل الرعد الطاش او النار الطائشه ويستفيد من الضرر الراجع عليه لانها تفك الختوم والنوم والكوابيس

وبالقناص وسيدالظلام كلهم يعتمدون على الضرب عن بعد يعني سواء عملت الارض الصليه او جذور الراسخه ماراح تغير شي- لان ضرباتهم راح تجيك مهما ابتعدت-القناص اقوى ضرباته وحيويته من سيدالظلام لكن سيدالظلام في السرعه الحركه يغلبك!! مهما عملت ماتوصل لسرعه الحركه اللي عنده .....

القناص لو سويت الرعد الطائش ثم الارض الطائش فانت تملك وقت كافي لتدميره بالماء الطئش لانه لو جمدك راح نفك بالرعد لو ضربك ما راح ياثر بالارض ولو بتضربه راح يموت بسبب الماء --بكل سهوله

وبالاخير حبيت اقولكم لما تحبون االتخصص اللي انتوا تلعبون فيه اح تبدعون فيه من دون ماتشعرون معا الوقت راح تحس نفسك انك تمكنت بس اكيد الموضوع ياخذ وقت- ممكن سنه او اكثر لكن هذا يرجع لك بالفائده اكيد بالتدريب الفردي او بالفريق او بالمبارزات

والله ياخوي اقولك صراحتا انت اكثر واحد ابدع في ردك لانك طرحت افكار اناقشها معاك وحسستني ان الموضوع مو مجرد شي انكتب

تسلم اخوي الله يكثر من امثالك وراح احط فيديوهات عن قريب باذن الله

تحياتي لكم :blush:

لاعب ذهبي الصورة الرمزية jed
    Thumbs Up/Down
    Given: 0/1

كفوو موستي شرح روعه ونا اشهد انك اقوى مغوار فاللعبه واكثرهم احتراف إلى الامام

شهر مبارك على الجميع :laugh: :laugh: :laugh: :laugh:

اخوك xXSquallXx:kiss: :kiss: :kiss:

صفحة 3 من 22 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة