شوف العقارب اليوم .. وقريب نشوفها بكرا هههه - الصفحة 3
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 28 من 28

الموضوع: شوف العقارب اليوم .. وقريب نشوفها بكرا هههه

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

رد : شوف العقارب اليوم .. وقريب نشوفها بكرا هههه

kingdragon23 wrote:
    سلام عليكم ..

اتوقع مو واضح من العنوان انا وش اقصد اللي صار اليوم

بس شوف الصورة واقرا اللي فيها راح تفهم يشوف الصورة ..

واللي مافهم من لاصوره بفهمه شرح .. اللي صار اليوم دخلت الهلاك عادي جدا زي كل يوم واقعد فيه

لقيت العقارب متجمعين علي ومعبين الهلاك كله فل وقتلوني .. مافي امل انا لحالي وهم جيش

قمت طلعت وجمعت ربعي وهمس لي اخوي اخيلس يضحك والباقي موضح بالصورة وقلت له برجع لكم

قام اخيلس بالتواصل بالسكايب قال لسيناتور وموستي ههههه وقام سيناتور ارسل واحد يشوف تجمعنا وعرف قوة DiSaSteR صح

وقام قال بالعام انا طلعت من الهلاك لانه متاكد من الهزيمه لا محاله وزي ماشفتوا قبل شوي فقام يهايط عل يالعام ويوم دخلنا عليهم

ماتشوف الا وكل واحد حاط رجله مخفيه هههههههه .. اعوذ بالله من هذولي ناس الله لا يبلانا ..

تقبلوا تحياتي .. اخوكم xXSaifXx

اقروا اخر همس من عندي لاخيلس :laugh:

اول شي وعليكم السلام
    وسع صدرك يلغلا
    كل شي مكشوف وواضح واكبر دليل انكم خربتو كتيبتين عشان ديسزتر والي هم العدالة وهستريا ولو تقدر تنكر قولها يلا قدام الكل انكم ما خربتو هستريا والعدالة عشان ديسزتر
    وكما يقول المثل الاتحاد قوة ويوم تتحدون عشان تقتلو العقارب يعني بالعربي تقولون العقارب دعستنا وحنا كتيبتين خلونا نجرب وحنا 1
    ثاني شي يلغلا كلام اخليس ما فيه شي عشان تضيع وقتنا الحين انت تقول انه سناتور قال اني طلعت من الهلاك ومدري شنو بس يوم انت تقول اعضاءك بتدريب (حسب كلامك) تبينا نصدق انك انت يلغلا اعضاءك بتدريب ولو دخلو هزمتونا ؟؟ طيب وليش يوم سناتور اعلن ما نصدق انه كان داعسكم ومل ويبيكم تدخلون يسدحكم؟؟؟ فهمني !!
    وبعدين يا قلبي انت الله يحفظك يا رب شامان كان يقلك اعطي امر الدخول بالعربي (ما كان احد بتدريب وكانو ينتظرون تقول ادخلو ) بس شكلكم ماكلين دعس ~__~
    واخر شي احب اقوله انتو تدخلون بأوقات تاخدونها من جاسوسكم ( قريب اكشفه وربي لاشرشحكم فيه بالمنتدى ) يعني تعرفون متى يكون عددنا قليل ونبي بس ندخل نتسلى فتدخلون تسدحونا وتصيرو على العام وبعدين يا حبي فيه 3 مرات تدخلون فيها عددكم ماخدين من الهلاك الحرة 80% من سعة حملها للاعبين فيوم ندخل ما نقدر ونتحول لرقم 2 الي هي لا تحوي ولا عضو منكم
    وجاسوسكم خلوه عندنا (بالمناسبة انا بعترفلك اني كلمة سناتور عشان اسوي شخصية وادخلها عليكم عشان اتجسس بس للاسف قلي لا ~_~
    تحياتي حذيفةنمر عضو بكتيبة العقارب

وسلام ختام فسلام عليكم ^__^

سؤال الحلقة كيف عرفت انه اخليس اتصل ب سناتور وموستي بسكايب ؟؟؟ (عندك جاسوس كمان بينهم ؟)

وفيه شي شباب والله مرة اتفقنا ندخل الهلاك ونروح مكان (اتجاه معين مثلا جنوب غربي نتجمع فيه) والله لقيناهم كلهم هناك

تحياتي حذيفةنمر عضو بكتيبة العقارب

وسلام ختام فسلام عليكم ^__^

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية BomBo
    Thumbs Up/Down

ههههههههههه صورة بايخة ملها اي قيمة

مثل صاحبها صاحب يموت من كرات نار ملها لازمة يندعس ههههههههههه مو وحده طبعا

لو نسيت المخفية فتذكر اختيار الشخصية

ولو نسيت اختيار الشخصية لاتنسي الخروج

وان نسيت الخروج لا تنسي المخفية

كلامي واضح وصريح

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down

منتظرين رد صاحب الموضوع على كلامي ولا قدر يرد عادي بس لا يشغلنا بمواضيع زي كذا :P

مرة ثانية وتحياتي

بطل مهاجم الصورة الرمزية ALHOLO
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0

mohammed22 wrote:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....

هههههه اول شي احب اقولة كفووو سيف على هاذة الصورة:laugh: :laugh: ثاني شي حق قسم الفيديو ومتا ادري ايش انتي غبي شي

في قسم اسمة قسم الصور في قول لي ؟؟؟؟ يعني في صورة وين بحطها يا غبي :P :P ثالث شي يا HARDE انت غبي شي ما تفهم

اذا ما فهمت الصورة لأ تتكلم كثير احسن لك قال اهل العقول قال هههه ماحد غيرك الله يشفيك هههههه روح على المشفى ههههه

وانت يا hodefa تقول ان شامان قال اعطينا امر الدخول هههه يا غبي قال لة اصبر شوي لانة يكلم الف واحد ما تشوف و من قال لك

ان ماكان حد يدرب انت ايش عرفك ما شاء الله عندك الحاسة السادسة ههههه لوووووول اقوةل روح مع اسمك الغلط قال حذيفةنمر ههههه

لول روح غيرة الله يستر عليك ههههه وفرحان يقول عضو من اعضاء العقارب ههههههه لوووول ويا BomBo انتم اخر شي تتكلمون عن الهرب

انتم اساس الهرب وللللل كلة هرب عني مليون فيديو وصورة وانتم تهربووون هههههه لوووول مثل الفأران هههههه الله يشفيك

هههههه لوووووول عقارب + اخليس الله يستر عليكم لأ تدخلون الهلاك مرة ثانية هههههههه والله مشكلة انتم :laugh: :laugh:
    عبد الكريم وين اختفيت
    شنو مغير اسمك ؟
    صرت 120 + ؟؟؟
    معاك راقي

التخصص: فارس ( تخصص للاقوياء فقط )
    اللفل : 150+
    الكتيبة : العداله

V.Moderator الصورة الرمزية saeed0net
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0

mohammed22 wrote:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....

هههههه اول شي احب اقولة كفووو سيف على هاذة الصورة:laugh: :laugh: ثاني شي حق قسم الفيديو ومتا ادري ايش انتي غبي شي

في قسم اسمة قسم الصور في قول لي ؟؟؟؟ يعني في صورة وين بحطها يا غبي :P :P ثالث شي يا HARDE انت غبي شي ما تفهم

اذا ما فهمت الصورة لأ تتكلم كثير احسن لك قال اهل العقول قال هههه ماحد غيرك الله يشفيك هههههه روح على المشفى ههههه

وانت يا hodefa تقول ان شامان قال اعطينا امر الدخول هههه يا غبي قال لة اصبر شوي لانة يكلم الف واحد ما تشوف و من قال لك

ان ماكان حد يدرب انت ايش عرفك ما شاء الله عندك الحاسة السادسة ههههه لوووووول اقوةل روح مع اسمك الغلط قال حذيفةنمر ههههه

لول روح غيرة الله يستر عليك ههههه وفرحان يقول عضو من اعضاء العقارب ههههههه لوووول ويا BomBo انتم اخر شي تتكلمون عن الهرب

انتم اساس الهرب وللللل كلة هرب عني مليون فيديو وصورة وانتم تهربووون هههههه لوووول مثل الفأران هههههه الله يشفيك

هههههه لوووووول عقارب + اخليس الله يستر عليكم لأ تدخلون الهلاك مرة ثانية هههههههه والله مشكلة انتم :laugh: :laugh:

ما اقول الا الله يهديك بس ابي اعرف وش دخلك بيني وبينه ؟؟؟ وطبعا في 3 اقسام يقدر يضع الصور فيه

1- الترفيهي
    2-الرسم
    3-التصميم والفن

وارجوك خلك في حالك ^^ لاتتدخل في شؤون الآخرين والله عيب :P

سعيد ميديا ابداع بلا حدود

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down

شباب كل من صار معه تنين يتكلم ويصير له قدر يا حبيبي بس عليكم قال عبد الكريم قال بس احلى شي انك انت لسا بالعدالة يلغلا ~_~

يعني بالكتيبة المنكوبة المدمرة ~__~ للاسف الحين كتيبة كفو 0العقارب الي ما فيها غير مسعفي الي لفل 41 تدعس العدالة ~__~

جاي يصارخ وفرحان تعلم اصول الكلام وتعال ^_^

بطل مستكشف الصورة الرمزية thepoor
    Thumbs Up/Down

سلام عليكم

حبيت اضيف نقطه ان العقارب يقولو ويهايطون واذا جينا الهلاك وطردناهم اوكيد ماينكرون ان دزاستر طردتهم

وحبيت اقولك كلمه يا fadee لتحسب انك اذا سبيت تصير رجال تراك [[[[ ورع ]]]] وترا دزاستر اعمامكم

واذا في راسك شي طلعه في الهلاك وكلعاده العقارب مطروده وماقول الى [[[ كفو دزاستر ]]]

مع تحياتي

بطل مقاتل الصورة الرمزية 5445
    Thumbs Up/Down

kingdragon23 wrote:
    سلام عليكم ..

اتوقع مو واضح من العنوان انا وش اقصد اللي صار اليوم

بس شوف الصورة واقرا اللي فيها راح تفهم يشوف الصورة ..

واللي مافهم من لاصوره بفهمه شرح .. اللي صار اليوم دخلت الهلاك عادي جدا زي كل يوم واقعد فيه

لقيت العقارب متجمعين علي ومعبين الهلاك كله فل وقتلوني .. مافي امل انا لحالي وهم جيش

قمت طلعت وجمعت ربعي وهمس لي اخوي اخيلس يضحك والباقي موضح بالصورة وقلت له برجع لكم

قام اخيلس بالتواصل بالسكايب قال لسيناتور وموستي ههههه وقام سيناتور ارسل واحد يشوف تجمعنا وعرف قوة DiSaSteR صح

وقام قال بالعام انا طلعت من الهلاك لانه متاكد من الهزيمه لا محاله وزي ماشفتوا قبل شوي فقام يهايط عل يالعام ويوم دخلنا عليهم

ماتشوف الا وكل واحد حاط رجله مخفيه هههههههه .. اعوذ بالله من هذولي ناس الله لا يبلانا ..

تقبلوا تحياتي .. اخوكم xXSaifXx

اقروا اخر همس من عندي لاخيلس :laugh:
    يا زلمة تفاهتكم ما بفهمها انا فكرت صار طوشة ولا شي ولا طالع هبل يا عمي شو هذا

الاسم:-ايهاب
    اسم الشخصية:-محرر0فلسطين
    الفل باللعبة:-150+

الحلم باللعبة:-ان اصبح لفل155+

الحلم بالحقيقة:- ان تاتي القيامة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123