تعرضت للنصب والإحتيال
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تعرضت للنصب والإحتيال

بطل مستكشف الصورة الرمزية fxooxf
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

تعرضت للنصب والإحتيال

يا الدعم الفني أولا أحب أن أقول إني إنسان أخاف الله, تمكنت أخيرا من الحصول على بطاقة البيكسي الزرقاء ولكنني ماكنت أعرف من ممكن يروضها فأعلنت وجآني شخص إسمه وقالي إنه يستطيع أن يروضها لي وقلت له إني خائف إني أعطيه إياها ممكن يروح ويأخذها وهذا شئ منطقي طبعا! قالي إنه مارح يأخذها وحلف لي بالله العضيم إنه مارح يسرقها وقال لي إنه لايمكن أن يخدع أخ مسلم وطبعا أنا صدقته لأنه حلف وخاصة إنه رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام حذر من اليمين الغموس واللي هي يحلف فيها الإنسان ويعلم أنه كاذب ولدي الدليل على ما أقول وإليكم آخر صورة كانت بيننا وفيها آخر كلام دار بيننا قبل ما يسرق بطاقتي وطبعا بعد ما أعطيته البطاقة خرج من اللعبة, ارجوكم ثم ارجوكم ثم ارجوكم ان تنصروني على هذا المحتال وأنتم تعلمون أن المسلم عليه أن ينصر أخوه المسلم وخاصة إذا كانت له المقدرة فأتعيدوا لي حقي من هذا المحتال اللي والله إنه جعل أمل الشعوب أسواء مكان بالسنبة لي وهناك غيره كثير ولكني أملك الدليل ضد هذا المحتال فأرجو الإطلاع على الصورة الملحقة, هذا والله يجزيكم عني بكل خير.
    على فكرة عندي كل الصور التي تحتوي على الحوار اللي دار بيننا كاملا إذا كنتم تريدون أدلة أخرى أكثر من كدة بالإضافة إلى آخر صورة تدل على خروجه من اللعبة مع العلم أني أدخلته معي في الفريق قبل ما أعطيه البطاقة حتى إذا حاول إنه يسوي أي شئ استطيع أن أعلمه, وشئ أخير أرجوكم لا تقولوا لي لا تشهربه أنا لازم أشهربه علشان كل واحد في اللعبة يعرف إنه نصاب ويعرفوا إنه حرامي.

0 Not allowed! Not allowed!

بطل خارق
    Thumbs Up/Down
    Received: 251/29

رد : تعرضت للنصب والإحتيال

أخي تقدر ترسل للدعم التقني الصور عن طريق نظام البطائق من هنا
    http://rappelz.gamepower7.com/index.php/support.html

أو انك تحادثهم مباشرة عن طريق الايميل

[email protected]

بطل مستكشف الصورة الرمزية fxooxf
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0

رد : تعرضت للنصب والإحتيال

اولا شكرا على الرد ثانيا أنا لايهمني أن يعاقب هذا الشخص بقدر مايهمني إرجاع حقي خاصة وأنه قادر على إنشاء حساب آخر و الدوران حول العقاب, الشئ الآخر أرجو من الإدارة التخاطب معه ونصحه بأن هذا حرام وهذه يمين غموس فعساه ولعله أن يعود ويتراجع
    وشكرا لك أخي كلاود