( الصد ) مهم للمتراس ادخلوووو
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ( الصد ) مهم للمتراس ادخلوووو

بطل فتي الصورة الرمزية moaz99
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

( الصد ) مهم للمتراس ادخلوووو

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب انا متراس ومع اني جديد حولت متراس الا اني اكتشفت اشياء انو ناس لفلهم عالي ولهم فترة طويلة بالمتراس ولكن للأسف ما يعرفو يستخدموه ..

اولاً : المتراس لازم يكون سلاحه صولجان قبضة وترس لأنه الصد لازم يكون تلبس ترس لأنك لو كنت مثلاً حاط صولجان قبضتين او اي سلاح ثاني بدون ترس راح يختفي الصد نهائيا ويصير صفر في معلومات الشخصية

ثانياً : أنصح المتراس بأغراض الصد اذا لفله أقل من 155 ويفضل تكون اغراضه حماية وفتك

ثالثاً : اذا كنت تقلي ليش ما احط دفاع اقلك انه اذا كنت حاط ضرغام بالحزام +90 وآخذ ترياق ضرغام راح يكون الصد معك فوق 70 % يعني يكفي دفاعك كفو وكمان الصد كذا الضرر عليك بيكون ما يسوي لك شيء
    رابعاً: حسب الخبرة لي 2 شهر محول متراس ولو تصدقو مرة وحدة مت في تدريب بالانوار المخفي عشان ما اقدر اسوي اختيار ولا اهرب عشان كذا قلت اموت افضل يعني اشوف المتراس اقل تخصص يموت بالفريق مع انه يتحمل الضرر

خامساً : البعض يقول ان المتراس ضعيف بالمبارزات هذا يعتمد على اشياء كثير الخبرة , طريقة استعمال المهارات وترتيبها , طريقة استعمال الدرع الحارف والحماية الكاملة , وغيرها حسب الحزام والمارفق
    سادسا : اذا دخلو عليك وانت مع فريق بالعريقة عند الخائن مثلاً 2 وحش لا تستخدم حماية كاملة الا اذا كانو 3وحوش فما فوق واذا الفريق كفو 4وحوش وفوق والدرع الحارف للحالات الطارئة جداً

سابعا وأخيراً : اتمنى يكون معي ذو الرؤوس لفل عالي لأنه يعوض عن هجومك ويكون اني حاط ضرغام بالحزام وآخذ ترياقه يعني صد وهجوم تمام

اعطيكم خبر وصلت اقوى ضربة معي 40 ألف واغراضي 10 +4 صد 150
    يعني مافي كلفة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم فجيتا

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي الصورة الرمزية moaz99
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    أيضاً شباب اغراضي لسه احجار قوة حيوية نادرة 140 واسعى اخليها اسطورية يعني بيكون المتراس من افضل التخصصات وبالنسبة للمبارزات فقد هزمت اغلب النمط الحربي +150 واقل من 155 لأن 155 اقوياء كثيير بضراحة لكن ما انكر انهم هزموني ذلك يعتمد على المرافق لكن بدون مرافق فزت على كثير من نفس مستواي ( فارس , سفاح , فولاذي ) يعني نمط حربي اما بالنسبة للنمط السحري هزمت مرة وحدة واحد طبيب وبعدها صرت انسدح خخخخ لأن ضرري ضعيف وهو يقدر يسعف واما بالنسبة للساحر اذا الساحر محترف يهزمني واذا لسه مو قوي اسدحه لأنه اذا سويت حماية كاملة ودرع حارف وهو سوا لولب من البداية راح يجي كل اللولب صد واشوف افضل تخصص يمسك الضرر المتراس بدون منازع اذا كان متراس يعرف يستعمل المهارات اما اذا كان ما يعرف تأكد انه راح يموت وايضا اذا كان متراس بالفريق لازم يحرض لأنه عنده 4 مهارات للتحريض يعني الضرر لازم عليه اما لو كان متراس ويجي على واحد ثاني اشوف انه متراس مو تمام

احس اني طولت الكلام ولكن اشياء مهمة وخاصة استخدام الترس

والسلام

اخوكم فجيتا

0 Not allowed! Not allowed!