لفافة نقل التطوير العريقة
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: لفافة نقل التطوير العريقة

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 2/0

لفافة نقل التطوير العريقة

شباب والله تعبنا من ارتفاع اسعار الدروب المبالغ فيه وياريت الدروب تكون خصايص محترمه والله اغلبها نوبه المهم انا من رائي اننا نتكلم مع الادراة بانهم ينزلوا لفافة نقل التطوير العريقة في المتجر نبغى العالم تلعب وتشكل فرق اصبح كل اعتمادنا على الناس اللى لفلاتهم عالية عشان يجي يقتل زعيم والله اذكر قبل 3 سنين كان اللاعبين يشكلوا فرق ويحاولوا يهزموا الزعماء اما الان مستحيل اولا لو تبغى تشكل دروبك بنفسك ولله الحمد نسبة الفشل جدا عالية ومااعرف ليش كذا عملية تطفيش والناس صارت تسوي دروب نوبه +20 عشان المكسب واحنا ناكلها على راسنا عشاننا مانشحن كثير والله الناس بدات تعتزل بسبب انهم مايقدروا يلعبوا بس ننتظر اي شخص يتكرم علينا ويساعدنا ياريت ادارة امل الشعوب تنزل اللفافة في رمضان .
    والسلام عليكم

0 Not allowed! Not allowed!

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    في الحقيقة قبل 3 سنين كان فيك تقتل 90% من الزعماء بتسليح +20 ، اما الحين يلزمك تصفيح عالي للسلاح و الخوذة

و انت تطلب من الادارة انهم يحطوا لك اداة قيمتها اكثر من 1500ن بالمتجر بشكل دائم لحتى تنقل التطوير بالرغم انك تشتكي من سعر دروب +20 الحين @.@
    و لمعلوماتك اللفافة العريقة تستعمل لنقل تطوير +25 بسبب سعرها العالي

و نجي للنقاش حول السعر ، حاليا الاسعار معقولة جدا مقارنة بالسنين الماضية
    التصفيح اول ما ظهر كان بمتناول اصحاب الشحن اليومي فقط، الا لي كان ذكي وقتها و استغل نسبة نجاح التصفيح برتبة 2 و صفح اغراضه
    اما الان اغلب الاعبين في مقدورهم تسليح انفسهم +21 بسبب نزول الاسعار بشكل كبير جدا

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 2/0
    ياغالي نسبة الفشل جدا عالية في اللعبة وممكن تقول لي ليش اعتزال نسبة كبيرة من اللاعبين ياغالي اغلب اللى يلعبوا ومايقدروا يشحنوا كثير صعب عليهم يكملوا في اللعبة ماحتاجين عتاد ودروب ومن قال لك اول الدروب +20 اغلى من الان انا من الناس اللى كنت اللعب قبل 3 سنين ووصلت لفل 150 واشتريت درع +20 اما الان لو ابغى درع بمواصفات لاباس بها +20 يقول لي 700ن !!! على ايش المبلغ ذا كله واذا تبغى تشكل فريق كلهم الان يطلبوا فريق فوق +21 يعني مالنا مكان نلعب فيه او ننتظر شخص يتكرم علينا ويساعد مو معقول عصا قبضة +22 سعرها 3000ن وين ذا ماصارت لعبة قتال صارت تجارة انا اتمنى من ادارة امل الشعوب يشوفوا حل في موضوع اللفافة او يحسنوا نسبة الفشل العالية جدا جدا في اللعبة مااعرف هل هيا مسالة تطفيش او من دون قصد
    شكرا

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looofy20100 مشاهدة المشاركة
    ياغالي نسبة الفشل جدا عالية في اللعبة وممكن تقول لي ليش اعتزال نسبة كبيرة من اللاعبين ياغالي اغلب اللى يلعبوا ومايقدروا يشحنوا كثير صعب عليهم يكملوا في اللعبة ماحتاجين عتاد ودروب ومن قال لك اول الدروب +20 اغلى من الان انا من الناس اللى كنت اللعب قبل 3 سنين ووصلت لفل 150 واشتريت درع +20 اما الان لو ابغى درع بمواصفات لاباس بها +20 يقول لي 700ن !!! على ايش المبلغ ذا كله واذا تبغى تشكل فريق كلهم الان يطلبوا فريق فوق +21 يعني مالنا مكان نلعب فيه او ننتظر شخص يتكرم علينا ويساعد مو معقول عصا قبضة +22 سعرها 3000ن وين ذا ماصارت لعبة قتال صارت تجارة انا اتمنى من ادارة امل الشعوب يشوفوا حل في موضوع اللفافة او يحسنوا نسبة الفشل العالية جدا جدا في اللعبة مااعرف هل هيا مسالة تطفيش او من دون قصد
    شكرا
    درع بمعايرة متوسطة ما يعدي سعره 400ن ، لي يقلك 700ن فهو نصاب فقط

بالنسبة لسعر القبضة ، في بعض الاحيان مبالغين جدا في اسعارها و السبب يكون في الاعبين المستدعين لدفع هيك مبلغ سخيف
    على عصا تفرق عن عصا سعرها 1000ن ب 100 ام اتاك و 20 دقة سحرية و 3 انفجار

اما بالنسبة للشحن ، فاللعبة لا تتطلب الشحن
    لازم تستعمل عقلك بالتجارة و تستغل الفرص

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube