أشطح reex vs > ابدا ما يقوموا انعاش!! فتحتم صفحات قديمه تحملوا ! اهداء لقرموشه. - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: أشطح reex vs > ابدا ما يقوموا انعاش!! فتحتم صفحات قديمه تحملوا ! اهداء لقرموشه.

ملك الذكاء الصورة الرمزية ASDF518
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,063/236
    Given: 755/96
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fusion مشاهدة المشاركة
    الكل يعرف انهم ابطال الانعاش ..
    بس لما يجون ينكرون ويحرفون التاريخ هنــا ما نرضى .. ولازم نطلع اكاذيبهم لأنه في ناس تصدق على عمى وما تدري شو الطبخه ..

ناهيك عن الكلام اللي يطلع من ورانا .. بس علشان يكرهون الناس فينا .. ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..
    انتم بديتم لإنعاش وكان جوكر هو اللي يقوم إنعاش ... إنتم اللي تآلفن التاريخ

ملوك الانعاش تحالفاتكم >> من آيآم ديث فيس وانتم قلبتم كلكم إنعاش ولما طفش من الوضع وقام يلعب إنعاش قمتم صورتم

شوفوه هم اللي يقوم إنعاش حركات ورعان (: اقوم لين تطفش وتلعب انت انعاش اجي اصور ^^

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية mrmj
    Thumbs Up/Down
    Received: 495/16
    Given: 129/35
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASDF518 مشاهدة المشاركة
    انتم بديتم لإنعاش وكان جوكر هو اللي يقوم إنعاش ... إنتم اللي تآلفن التاريخ

ملوك الانعاش تحالفاتكم >> من آيآم ديث فيس وانتم قلبتم كلكم إنعاش ولما طفش من الوضع وقام يلعب إنعاش قمتم صورتم

شوفوه هم اللي يقوم إنعاش حركات ورعان (: اقوم لين تطفش وتلعب انت انعاش اجي اصور ^^
    ها فيوجن قبل التحدي راس براس مستني ردك
    يا كفو

لماذا أحب النبي صلى الله عليه وسلم؟
    لأنه قال: (المرء مع من أحب) رواه البخاري ومسلم
    صلوا على الحبيب

بطل مغوار الصورة الرمزية mrmj
    Thumbs Up/Down
    Received: 495/16
    Given: 129/35
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrmj مشاهدة المشاركة
    ها فيوجن قبل التحدي راس براس مستني ردك
    يا كفو
    ههه اقتباس غلط لايف
    يوم شفت التوقيع باللون الاحمر قلت ده ركس الطفشان
    السموحة دب

لماذا أحب النبي صلى الله عليه وسلم؟
    لأنه قال: (المرء مع من أحب) رواه البخاري ومسلم
    صلوا على الحبيب

ملك الذكاء الصورة الرمزية ASDF518
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,063/236
    Given: 755/96
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrmj مشاهدة المشاركة
    ههه اقتباس غلط لايف
    يوم شفت التوقيع باللون الاحمر قلت ده ركس الطفشان
    السموحة دب
    حصل خير ^^ اتمنى فيوجن يقبل تحدي هـآنق اللي طالبه من مده وخايف يطلع #

لآيسمي نفسهم ملوك السيرفر وهـآنق لوحده جاب راسهم ~

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 23/10
    Given: 2/0
    طبعا في كثر كلام عن الانعاش حابب اقول
    كل السيرفر يقوم بانعاش وكل الكتائب تقوم بنعاش من ملوك ومن اعداء كلها لعبة ما تسوى تعصب وتجيبو مواضيع قديمة فيوجن انت قمت وريكس انت قمت وانا قمت وغيري قام بانعاش اثناء النمط وكل شخص قام صدقوني وكل واحد يعيب الانعاش مدري عنه لي يعيب الانعاش اصلا هو قام بانعاش وعدوه قام بنعاش وحابب ادخل كم شغلة بالموضوع دا شفتها بفيديوهات اخرى قريت تعليق انه هانق مجننهم يعني راعبهم اقول شغلة هانق كفو وانا احترمه واقدره بس انا كل مرة اشوف فيديو ضده او هو مصور بكون في تخلات من الناس الاخرى يعني ما تقدر تحكمو على النتيجة يعني لو نزل ضد سيف بكون تدخلات من الطريفين من الملوك واجرام مشان كدا ما في فيديو زين بخليكم تعصبون وتحرقو دمكم انا بوجهة نظري الملوك مو بطريقة اللعب الملوك باخلاقهم والملوك الي عندهم اعلى ضرر وافضل لاعبين يعني لو يجي مدجج من اجرام ضد مدجج من الملوك ويلعبو ضد بعض او يجي حكماء من اجرام ضد حكماء من الملوك ويعبو ضد بعض وكدا بكل التخصصات كدا تعرفو مين الملوك ولمين الافضلية والملوك الي بصورو اعلى ضرر على فزاعة او شخصية واتمنى ان ارى فيديو مشوق مثل ابطال التنين مادرا ضد جيم المدرع ضد مدجج كدا فيديو احتراف واحترام من كلا الشخصين نفسي ارى كدا فيديو بارغوث نفسي ارى تنوع تخصصات ضد بعض يعني حكماء ضد باسل وكدا المسالة ونفسي اتمنى ارى فيديو هانق ضد اي تخصص من الملوك من دون تدخلات ويكون بمكان فارغ ما في وحوش ولا في ناس ولا شخص بس الاثنين الي ضد بعض يعني يجيبو نفس عدد الجنيات لاخر جنية او لاخر دقيقة بالبوف والنتيجة بتكون محسوبة بالفيديو او كل واحد يصور عدد الجنيات الي معه بالاول وبالاخر وكدا نحسب النتيجة ونعرف من فاز بدون تدخلات وشفت ردود لهانق كاتب فيها مع هانق مش هتقدر تغمض انا احترمك يا هانق واحترم اي شخص بالسيرفر

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 23/10
    Given: 2/0
    يعني هانق لك فيديوهات ضد ناس وناس لها فيديوهات ضدك وكل واحد بفيديو حقه بكون فائز مشان كدا الموضوع مو لهانق نفسه للكل

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 632/161
    Given: 20/13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhaib147 مشاهدة المشاركة
    طبعا في كثر كلام عن الانعاش حابب اقول
    كل السيرفر يقوم بانعاش وكل الكتائب تقوم بنعاش من ملوك ومن اعداء كلها لعبة ما تسوى تعصب وتجيبو مواضيع قديمة فيوجن انت قمت وريكس انت قمت وانا قمت وغيري قام بانعاش اثناء النمط وكل شخص قام صدقوني وكل واحد يعيب الانعاش مدري عنه لي يعيب الانعاش اصلا هو قام بانعاش وعدوه قام بنعاش وحابب ادخل كم شغلة بالموضوع دا شفتها بفيديوهات اخرى قريت تعليق انه هانق مجننهم يعني راعبهم اقول شغلة هانق كفو وانا احترمه واقدره بس انا كل مرة اشوف فيديو ضده او هو مصور بكون في تخلات من الناس الاخرى يعني ما تقدر تحكمو على النتيجة يعني لو نزل ضد سيف بكون تدخلات من الطريفين من الملوك واجرام مشان كدا ما في فيديو زين بخليكم تعصبون وتحرقو دمكم انا بوجهة نظري الملوك مو بطريقة اللعب الملوك باخلاقهم والملوك الي عندهم اعلى ضرر وافضل لاعبين يعني لو يجي مدجج من اجرام ضد مدجج من الملوك ويلعبو ضد بعض او يجي حكماء من اجرام ضد حكماء من الملوك ويعبو ضد بعض وكدا بكل التخصصات كدا تعرفو مين الملوك ولمين الافضلية والملوك الي بصورو اعلى ضرر على فزاعة او شخصية واتمنى ان ارى فيديو مشوق مثل ابطال التنين مادرا ضد جيم المدرع ضد مدجج كدا فيديو احتراف واحترام من كلا الشخصين نفسي ارى كدا فيديو بارغوث نفسي ارى تنوع تخصصات ضد بعض يعني حكماء ضد باسل وكدا المسالة ونفسي اتمنى ارى فيديو هانق ضد اي تخصص من الملوك من دون تدخلات ويكون بمكان فارغ ما في وحوش ولا في ناس ولا شخص بس الاثنين الي ضد بعض يعني يجيبو نفس عدد الجنيات لاخر جنية او لاخر دقيقة بالبوف والنتيجة بتكون محسوبة بالفيديو او كل واحد يصور عدد الجنيات الي معه بالاول وبالاخر وكدا نحسب النتيجة ونعرف من فاز بدون تدخلات وشفت ردود لهانق كاتب فيها مع هانق مش هتقدر تغمض انا احترمك يا هانق واحترم اي شخص بالسيرفر
    الكيبورد حقك ماصار له شئ وانت تكتب؟

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,457/456
    Given: 5,631/134
    ههههههههههههههههه كفو ريكس

TheWhiteBeard

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12